يسعى الكثيرون إلى التنزه والخروج ليلاً لقضاء وقت ممتع مع الأهل أو الأصدقاء بعد انتهاء ساعات العمل أو حتى في الإجازات وعطلات نهاية الأسبوع، كما يفضل الأزواج قضاء ليلة رومانسية هادئة بعيدًا عن الصخب ولا سيما في الأماكن ذات المطلات المفتوحة على البحر.

تقدم مدينة دبي تشكيلة فريدة من الأماكن الشيقة التي يمكن قضاء ليلة رومانسية لطيفة بها، بالإضافة إلى أماكن أخرى عائلية تتميز بالصخب والحيوية، وتترك لك الإختيار!

قضاء ليلة ممتعة وجذابة

بالحديث عن الأماكن المفتوحة المطلة على البحر لن نجد أفضل من مطعم (مجلس البحر)؛ حيث أنه بالإضافة إلى الأطباق القيمة التي يقدمها لزبائنه من أشهر المطابخ العالمية ولا سيما الإيطالية، يقدم تجربة رائعة لقضاء ليلة رومانسية أمام البحر، حيث موائد الطعام المقامة مباشرة فوق الرمال مع منظر رائع لبرج العرب في الهواء الطلق، كل ذلك يضمن تجربة فريدة من نوعها للباحثين عن الهدوء والشاعرية.

لعشاق الأجواء الشرقية الشيقة يوفر لك مطعم (الحضيرة) مكانًا جميلاَ وجذاباً مع إطلالة مفتوحة على البحر لقضاء ليلة رومانسية شرقية، مع عروض ترفيهية شرقية أصيلة.

أما إن كنت من محبي الطعام بصفة عامة وتريد قضاء أمسية مع الأهل أو الأصدقاء مع الإستمتاع بتناول الطعام فننصحك بمطعم كوتشينا Cucina والذي يدل من اسمه – الذي يعني المطبخ – على الإعتناء بعشاق المطبخ وتناول الطعام. يوفر مطعم كوتشينا جوًا عائليًا فريدًا بداية من ديكوراته وتصميمه الداخلي الذي يبث شعورًا بالدفء ويكتمل في وجود الأهل والأصدقاء، والإستمتاع بالأطباق الإيطالية المُحضرة بإهتمام، أما عن أسعار المطعم فهي مناسبة وليست مرتفعة والمطعم مزدحم للغاية صباحًا وليلاً وهو ما يسهم في جو الدفىء العام الذي يسعى المطعم لتحقيقه ويعد الوجهة المناسبة بالقطع لعشاق الصخب والحيوية.

أما عشاق الطعام الإيطالي واللاتيني في موعد مع أمسية لطيفة في مطعم دافينشي Da Vinci’s، والذي يعده البعض من أهم المطاعم الإيطالية في دبي، وهو يقدم عددًا من الوصفات التي تشكل مزيجًا بين الطعام الإيطالي والمكسيكي، وينصح بهذا المطعم لقضاء نزهة ليلية مع الأصدقاء في أجواء جميلة وابتسامة لا تفارق الوجوه من طاقم العمل.