يحلو السهر والخروج ليلاً وبخاصة عندما يجتمع أفراد العائلة أو الأصدقاء المقربون مع بعضهم البعض، وتكتمل متعة النزهة الليلية في وجود الأماكن الجذابة والشيقة التي توفر لزبائنها أفضل الخدمات مع جو مملوء بالبهجة والسعادة.

أحصل على سهرة ليلية متميزة في أفضل مطاعم أبو ظبي

– أحد أفضل الأماكن على الإطلاق التي توفر تشكيلة من الأطباق الإيطالية والتي يجب ألا تفوتها في سهراتك القادمة مطعم “ميزالونا” والذي يقع في فندق قصر الإمارات الفخم في أبو ظبي.

الجميل في مطعم ميزالونا أنه يوفر لزبائنه إطلاله رائعة وبخاصة في الليل ويضعهم في جو ساحر كما لو كانوا يتناولون الطعام في مقاطعة إيطالية مع الحدائق والأشجار التي تبعث البهجة والنافورات الجميلة التي تتلألأ مياهها وتعكس الأضواء المسائية الأنيقة.

– للهدوء والرقي عنوان وقبلة الهدوء في أبو ظبي مطعم (فيلا توسكانا) Villa Toscana حيث إنه وبالإضافة لقائمة الطعام الإيطالية الأصيلة والمعروفة في منطقة توسكانيا في إيطاليا، يوفر المطعم أمسية هادئة وشاعرية إلى أبعد حد. إن هدوء المطعم ورومانسيته تكتمل بإطلالته الفريدة والرائعة على كورنيش مدينة أبو ظبي بالإضافة إلى ديكوراته وتصميمه الداخلي.

هذا وإن كنت تبحث عن قضاء أمسية هادئة مع الشريك بسعر مناسب ننصحك بتجربة مطعم Villa Toscana والمطعم مناسب تمامًا للاحتفال بأعياد رأس السنة وأعياد الميلاد، إذ يمكنك التنسيق مع طاقم المطعم لزيادة بهجة الاحتفال والحفاوة بشريكك في عيد ميلاده.

– مطعم (لا تيرّازا) la Terraza يعد هو الآخر واحدًا من المطاعم الإيطالية الهادئة في أبو ظبي بإجماع الآراء. المطعم صغير الحجم إلى حد ما ولكنه مرتب ومنظم بعناية فائقة، في الصباح يزدحم قليلاً بالزبائن إلى أن تهدأ حركة الزبائن نوعًا في المساء، ومع إضاءة المطعم الخافتة الهادئة والجو الرومانسي العام يشجعنا كل هذا أن ننصح به الباحثين عن قضاء أمسيات هادئة مع الشريك بعيدًا عن صخب وازدحام المطاعم، مع تجربة أطباق إيطالية لذيذة، إلى جانب أطباق متنوعة من مطابخ أخرى؛ فلا تقتصر قائمة طعام مطعم La Terraza على الطعام الإيطالي بل تضم أطباقًا عديدة ومتنوعة أوروبية وعربية مُعدّة بعناية فائقة.