تجربة إيطالية جديدة فاخرة مع منتجع بولجري دبي

كشف منتجع بولجري عن تجربة إيطالية جديدة فاخرة وهو برانش خاص ليوم الجمعة من كل اسبوع في مطعم الريستورانتيي نيكوروميتو، حيث يظهر المطعم بمظاهر إستثنائية مع هذه التجربة الجديدة والتي تُجسد الطابع الإيطالي الأصيل بامتياز حيث تأخذ الزوار لعام ملئ بأشهى الوجبات الإيطالية ذات النكهات التقليدية التي تعكس ثقافة إيطاليا وروحها التي تنبض بالحيوية.

الطعم الأصيل

تتمتع قائمة الطعام الجديدة المعروضة في إستراحة بولجري الشهيرة “إل بار” بمجموعة كبيرة تصل إلى 70 وجبة إيطالية محضرة بإستخدام أجود المكونات التي يتم إستيرادها بشكل مباشر من إيطاليا، فيسمح ذلك للضيوف بالحصول على طعم لذيذ ومنظر ساحر لشاطئ دبي الخلاب.

وتشمل مائدة الطعام ميزات أخرى، مثل الخبز الطازج المطهو على الطريقة الريفية والذي يُقدم مع مجموعة متنوعة من أجود الأجبان الإيطالية مثل الموزاريلا والبوراتا والبارميجان والتي تتألق مع زيت الزيتون الذي يقدمه المطعم.

أضف إلى ذلك تشكيلة متميزة من السلطات التي لا تتجزأ من مائدة الطعام وتشكيلة اللحوم والأسماك، مع الأطباق التقليدية الساخنة مثل الكريسبيل واللازانيا.

يوم الجمعة

لتحظى بنفحة إيطالية فريدة من نوعها، يُمكنك زيارة المطعم كل جمعة من كل أسبوع حيث يتجول الطهاة بين طاولات المطعم لتقديم الأطباق الشهية من الريزوتو والباستا والتي تتنوع في كل جمعة عن سابقتها حتى تتيح للزائرين اكتشاف النكهات الإيطالية التي تأتي من أركان إيطاليا من أبوليا إلى توسكانا، فتكون رحلة شاملة إلى إيطاليا المتميزة في فنون الطهي!

ومسك الختام يكون مع الحلويات، حيث يقدم المطعم قائمة متنوعة من الحلويات حيث تتحول صالة المطعم إلى عنوان للحلويات الإيطالية الشهيرة مثل البانا كوتا والكانولي والتيراميسو وغيرها الكثير.

أجواء منعشة

إضافة إلى هذه التجربة الفريدة، ياستمتع بالموسيقى العذبة مع الأجواء الساحرة، وأحصل على معاملة فريدة من نوعها حيث يتم استقبالك بالعصير المُنعش، كما يُمكنك الحصول على لحظات خلابة عند الجلوس على إحد طاولات التراس الذي يطل على الشاطئ مباشرة حيث تستمتع بالهواء العليل والمناظر الطبيعية الساحرة ومياة البحر الأبيض المتوسط المتلألأة.

  • كل هذا يبدأ بـ 345 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويشتمل على المشروبات الغازية أيضًا.