مذاقات حصرية للقهوة في مهرجان المأكولات في دبي لعام 2019

بدأت فعاليات مهرجان المأكولات في دبي لعام 2019 الذي تنظمه منظمة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتستمر الفعاليات والأنشطة للمهرجان حتى التاسع من الشهر الحالي والذي يضم قائمة متنوعة وطويلة من التجارب والأنشطة التي تساهم في تعزيز دبي كمدينة متميزة في فنون الطهي بالمنطقة، وهو ما يعكس التنوع الثقافي لدبي والتي تحتضن ما يتخطى 200 جنسية مختلفة.

ويقدم المهرجان في هذا العام دعوة لكافة عشاق مشروب القهوة من خلال المقاهي الموجودة في أرجاء دبي للتعرف على مذاقات جديدة وحصرية والتي يتم إعدادها خصيصًا في مقاهي دبي كفعالية من فعاليات المهرجان.

أبرز المقاهي المشتركة في مهرجان المأكولات في دبي

يشمل المهرجان عدد هائل من المقاهي المشاركة في الفعاليات مثل كوستا وسادل وفري وتيم هورتنز وغيرهم العديد من المقاهي على الصعيد المحلي والعالمي، ومن أبرز هذه المقاهي المشاركة في مهرجان المأكولات في دبي لعام 2019:

– مقهى “كوستا”، ويتميز بأفرع كثيرة منتشره في أرجاء دبي ويُقدم “لاتيه الشيكولاتة سوبر فود”.

– مقهى “سكيتش آرت”، والذي يقع في بوكس بارك بشارع الوصل ويُقدم “قهوة الشتاء بدبي”.

– مقهى “20 جرامات”، والذي يقع في ند الحمر، ويُقدم “فاهيدي”، وهو خليط من قهوة خاصة مع بعض النكهات العربية وتأتي مع الثلج أو ساخنة.

– مطعم “آنديس”، والذي يقع في مكتب 2 بمركز دبي التجاري العالمي، ويُقدم “لاتيه مُدخن”، وهو مشروب يمزج أصول الطهي في كوب واحد حيث يتم تدخين القهوة والتي تشتمل على كريم التونكا (من أمريكا اللاتينية)، مع حليت الأزر من (آسيا).

– مقهى “بوسطن لين”، والذي يقع في ذا كورتيارد – القوز، ويُقدم القهوة اللاتينية بالإضافة إلى الكعك المُحلى وهو مزيج من القهوة الكولومبية وكعك متميز.

– مقهى “فري”، ويقع في مركز دبي المالي العالمي، ويُقدم مشروب “مرحبًا” للقهوة المتميزة.

– مقهى “كباقهوة”، والذي يتمركز في عدة أماكن بدبي ويقدم “اللاتيه مع الزعفران”.

– مقهى “دوه”، ويقع في كانتين الشاطئ ويُقدم “اللاتيه مع جوز الهند”.

– مقهى “إماراتي كوفي كو”، ويقع في دار الوصل مول، ويُقدم قهوة على الطريقة الإماراتية مع ماء الورد ودبس الرمان وقهوة إسبرسو والمصنوعة من مجموعة كبيرة تصل إلى 90 نوع من أنواع القهوة.